الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

أشرف الوزير الأول، سيفي غريب، اليوم السبت، بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال” بالجزائر العاصمة، على مراسم إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات، بتكليف من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وحسب بيان مصالح الوزير الأول، ينظم هذا الحدث تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، والموسوم هذا العام بشعار: “سنة من إطلاق الإستراتيجية الوطنية… معًا نرفع التحدي”.

وتُعد هذه المناسبة محطةً لتقييم حصيلة سنة من تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية (2025–2029)، واستعراض مستوى التقدم المحقق في تجسيد أهدافها، بما يسهم في تعزيز آليات الوقاية والمكافحة خلال المرحلة المقبلة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  2. الجزائر والنمسا: القنوات الناقلة والمعلقون

  3. موجة حر على هذه الولايات

  4. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  5. اختتام أشغال اللجنة الحكومية الجزائرية-الروسية بتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة

  6. إحباط محاولات إدخال أزيد من 156 قنطار "كيف" قادمة من المغرب

  7. تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية

  8. الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

  9. مباحثات جزائرية-صينية لتعزيز الاستثمار الصناعي وتطوير الشراكات

  10. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية