الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

أشرف الوزير الأول، سيفي غريب، اليوم السبت، بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال” بالجزائر العاصمة، على مراسم إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات، بتكليف من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وحسب بيان مصالح الوزير الأول، ينظم هذا الحدث تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، والموسوم هذا العام بشعار: “سنة من إطلاق الإستراتيجية الوطنية… معًا نرفع التحدي”.

وتُعد هذه المناسبة محطةً لتقييم حصيلة سنة من تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية (2025–2029)، واستعراض مستوى التقدم المحقق في تجسيد أهدافها، بما يسهم في تعزيز آليات الوقاية والمكافحة خلال المرحلة المقبلة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجزائر والنمسا: القنوات الناقلة والمعلقون

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  4. إحباط محاولات إدخال أزيد من 156 قنطار "كيف" قادمة من المغرب

  5. الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

  6. مباحثات جزائرية-صينية لتعزيز الاستثمار الصناعي وتطوير الشراكات

  7. البريغابالين يتصدر المحجوزات.. أكثر من 43 مليون قرص من المؤثرات العقلية خلال 2025

  8. الوزير الأول: الجزائر اختارت التعامل مع آفة المخدرات وفق رؤية إستراتيجية شاملة ومتعددة الأبعاد

  9. وزارة الشباب تُقر فتح مؤسساتها طوال الصيف لضمان نشاط شبابي متواصل عبر الوطن

  10. ميناء مستغانم.. 14.400 طن من المنتجات الوطنية نحو التصدير